0 تصويتات
بواسطة
رئيس أمريكا الأصليين القديم شيروكي كان يعلم حفيده عن الحياة. (شيروكي) هي واحدة من الشعوب الأصلية في جنوب شرق ووداندز الولايات المتحدة.
وقال رئيس الوزراء للصبي الشاب "معركة تجري بداخلي" ، "معركة بين ذئبين".
" واحدة سيئة ، مليئة بالغضب ، والحزن ، والندم ، والجشع ، والشفقة على النفس ، والكبرياء الزائف. والأخرى جيدة ، مليئة بالبهجة ، والسلام ، والحب ، والتواضع ، واللطف ، والإيمان. هذا القتال نفسه يدور في داخلك ، وداخل حفيدي ، وداخل كل شخص على وجه هذا الكوكب. "
فقد فكر الحفيد هذا للحظة ، وأخذ نفسا عميقا ، ثم سأل : "يا جدي ، أي الذئب سيفوز بالمعركة ؟".
ابتسم الرجل العجوز ، ورد بنفس عميق ، وقال ببساطة : "الشخص الذي تتغذى عليه".
لحظة تأملات
أي ذئب تطعمه أكثر ؟ ماذا يحدث عندما تطعم أحدهم أكثر من الآخر ؟ هل تحتاج كلا الذئاب ؟ هل هم بحاجة للقتال مع بعضهم البعض ؟
أدخل أفكارك في مربع النص المحدد. (وهذا هو للتفكير الشخصي فقط. يتم حفظ الاستجابة الخاصة بك هنا أثناء استكمال البرنامج التدريبي ويكون للاستخدام الخاص بك فقط.)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
كلام الجد العجوز عن الذئبين اللذين يتحاربان بداخلنا يحمل دروسًا قيمة. الذئب الذي نطعمه هو الذي يكبر ويزدهر، سواء كانت الصفات الإيجابية أو السلبية. عندما نغذي الذئب الصالح الذي يحمل السلام والحب والتواضع والسعادة، نجد أن هذه الصفات تزيد قوتنا الداخلية وتجلب البهجة والرضا. من الضروري تغذية الذئب الإيجابي داخلنا بشكل دائم من خلال التفكير الإيجابي والأفعال الحسنة. إن كلا الذئبين موجودان داخلنا، ولكن التركيز على تغذية الذئب الصالح يمكن أن يساعدنا على النمو والتطور الإيجابي في حياتنا.
مرحبًا بك إلى ثعلب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...