0 تصويتات
بواسطة
مقارنة اوجه التشابه والاختلاف بين الادوار و المسؤوليات للاشخاص الذين يعملون في خدمتين مختلفتين من خدمات الاقامة مع ذكر المرجع

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
بالتأكيد، سنقوم بمقارنة وجهات التشابه والاختلاف بين الأدوار والمسؤوليات للأشخاص الذين يعملون في خدمتين مختلفتين من خدمات الإقامة التي اخترناهما سابقًا: الفنادق والإقامة السكنية.
المدير التنفيذي للفندق مقابل مدير مجمع سكني:

التشابه:


يديران الجوانب التشغيلية والإدارية للمكان الذي يعملان فيه.
مسؤولان عن ضمان جودة الخدمات المقدمة وتحقيق رضا العملاء.
يشرفان على موظفيهما ويقومان بتوجيههم وتدريبهم.
يضعان السياسات ويتابعان تطبيقها في العمل اليومي.


الاختلاف:


المدير التنفيذي للفندق يتعامل مع نزلاء مؤقتين ويسعى لتلبية احتياجات الإقامة اليومية، بينما يدير مدير المجمع السكني وحدات تأجيرية للإقامة الطويلة الأمد.
مدير الفندق قد يتعامل مع تحديات المواسم والتسكين المؤقت، في حين يدير مدير المجمع السكني قضايا الاستئجار والصيانة طويلة الأمد.
قد يكون لدى مدير الفندق معرفة أوسع بالتسويق الفندقي وخدمات الضيافة، بينما يحتاج مديرو المجمعات السكنية إلى فهم عمليات العقارات وإدارة الممتلكات.

المرجع:

Jobhero. (n.d.). Residential Property Manager Job Description. https://www.jobhero.com/job-description/examples/property-management/residential-property-manager
Hcareers. (n.d.). Hotel General Manager Job Description. https://www.hcareers.ca/job-descriptions/hotel-general-manager.

مرحبًا بك إلى ثعلب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...