0 تصويتات
بواسطة
ذكر الغرض في كل نوع و كيف تلبي احتياجات الاقامة مع ذكر المرجع

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

الإقامة السكنية وغير السكنية: الغرض منها هو توفير مكان للإقامة للفترات القصيرة والطويلة، سواء للعمل أو السياحة. تلبي احتياجات الإقامة اليومية من خلال توفير بيئة مريحة وآمنة.

المرجع:
هيئة دبي للسياحة والتسويق التجاري. (2021). الإقامة في دبي. https://www.visitdubai.com/ar/travel-planning/travelling-to-dubai/accommodation

الفنادق: تهدف الفنادق إلى توفير إقامة مؤقتة مع خدمات شاملة للنزلاء. تلبي احتياجات الراحة والاسترخاء وتوفير وسائل راحة مثل المطاعم والمسابح والصالات الرياضية.

المرجع:
Hotel Concepts. (2019). Different types of hotels. https://hotelconcepts.com/different-types-of-hotels/

المبيت مع الفطور: يهدف إلى توفير إقامة مع وجبة الفطور اليومية. يلبي احتياجات النزيل للطعام الصباحي ويسهل عليه بدء يومه بطاقة ونشاط.

المرجع:
Merriott. (n.d.). Bed and breakfast. http://www.merriott.com

دور الضيافة: تهدف إلى توفير إقامة غير رسمية وعائلية، مع التركيز على العلاقات الإنسانية والضيافة الدافئة. تلبي احتياجات النزيل للتواصل والتفاعل الاجتماعي.

المرجع:
Airbnb. (n.d.). What is Airbnb? https://www.airbnb.com/

الفنادق الاقتصادية: توفر الفنادق بأسعار معقولة خيارات إقامة اقتصادية للمسافرين ذوي الميزانيات المحدودة. تلبي احتياجات النزلاء للإقامة الرخيصة والأساسية.

المرجع:
Choice Hotels. (n.d.). Hotel brands. https://www.choicehotels.com/

الفنادق من نجمة إلى خمس نجوم: توفر فنادق عديدة بمختلف تصنيفات النجوم تلبي احتياجات النزلاء بناءً على متطلبات الراحة والفخامة. من الفنادق ذات النجمة الواحدة إلى الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم.

المرجع:
InterContinental Hotels Group. (2021). Our brands. https://www.ihg.com/content/gb/en/brands

مباني السكن: توفر تجربة سكنية مستقلة ومريحة للمقيمين على المدى الطويل. تلبي احتياجات الناس للإقامة الدائمة في بيئة مجتمعية.

المرجع:
Dubai Properties. (n.d.). Residential properties. https://www.dubaiproperties.uk/residential

الإقامة ذاتية الخدمة: توفر شقق مفروشة ومجهزة بالمطابخ للنزلاء لديهم رغبة في الاستقلالية والخصوصية. تلبي احتياجات النزلاء للإقامة ذاتية الخدمة.

المرجع:
The Ascott Limited. (n.d.). About us. https://www.the-ascott.com/en/about.html
مرحبًا بك إلى ثعلب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...